إن مع العسر عسرا .. مقولة تلخص مباراة تونس و إنجلترا ..

إن مع العسر عسرا .. مقولة تلخص مباراة تونس و إنجلترا ..

​لحظات مرت شاقة طويلة كدهر الزمان على حصن تونسي صبر أمام هجمات الخصم الإنجليزي كصبر أيوب النبي ..

نصف أول من ملحمة " فولفوغراد " ، شاءت فيه الأقدار أن تكون صدا منيعا أمام غزوات الأسود الثلاث ففي كل مرة أعلنوا فيها الهجوم إلا و وجدوا الحظ العثر عقبة أولى و الحارسين " معز حسان " و " فاروق بن مصطفى " حاجزا ثانيا و قلة تركيزهم مشكلا ثالثا ..

و رغم ذلك ، تمكن المنتخب الإنجليزي من أخذ الأسبقية بفضل قائده " هاري كاين " الذي إستغل بهتة الدفاع التونسي .. هجمات الإنجليز تواصلت حيث ركزت قوتها على العرضيات البينية الساقطة مباشرة وراء الخط الخلفي المنتخب التونسي الذي خرج سالما معافا من ذلك الظغط ، بل تمكن من لدغ الأسود بهدف مباغت من ركلة جزاء إنبرى لها " الفرجاني ساسي " بنجاح محولا إياها لشباك الحارس " بيكفورد " ..

شريط ما تبقى من المباراة لم يختلف كثيرا عن ما سبقه من أحداث ؛ سيطرة إنجليزية و تراجع تونسي .. و في الوقت الذي إنتظر فيه رجال " معلول " نهاية المباراة على تعادل إيجابي ، خرج القناص " كاين " ليضرب نسور قرطاج في مقتل محققا فوزا صعبا للإنجليز على حساب منتخب تونسي كان من المنتظر أن يقدم أداءا هجوميا أفضل مما قدم ، و على عاتق الناخب الوطني مهمة عسيرة في إصلاح الكثير من الأخطاء قبل موقعة بلجيكا نهاية الأسبوع .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل