خيبة أمل تونسية أمام الانجليز

خيبة أمل تونسية أمام الانجليز

سيناريو مصر و المغرب يتكرر مع تونس

سيناريو مصر و المغرب يتكرر مع تونس

تلقى المنتخب التونسي هزيمة قاسية أمام المنتخب الانجليزي في الدقائق القاتلة في سيناريو مشابه لما وقع مع المنتخبين المصري و المغربي .

و شهدت المباراة في الشوط الاول سيطرة واضحة للانجليز الذين استغلوا تفكك وسط ميدان التوانسة و هشاشة دفاعهم ليفتتحوا التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق هداف السبورز هاري كين، و لم يدخل رفاق نعيم السليتي المباراة الا بعد انقضاء ثلثها الاول حيث هاجم التونسيون بحثا عن التعادل فتحقق لهم ذالك عن طريق ضربة جزاء سجلها ساسي فرجاني ، يذكر ان الشوط الأول شهد إصابة الحارس معز حسان الذي خرج مضطرا في العشر الدقائق الأولى و تم تعويضه بفاروق بن مصطفى حارس النادي البنزرتي .

و مع بداية الشوط الثاني عاد التونسيين إلى نهجهم المعهود المرتكز على خطة 4.4.2 و التي حاول من خلالها نبيل معلول التحكم في وسط الميدان و اغلاق المنافذ أمام الانجليز و لعب الكرات المرتدة لكن الضغط العالي الذي مارسه رفاق كين أعاد السيطرة للمنتخب الانجليزي في ما تبقى من دقائق المباراة و كثف ضغطه بحثا عن هدف الفوز الذي لم يتأتى له إلا في الوقت البدل الضائع عن طريق الهداف كين من خطأ فادح للدفاع.

و بهاته الهزيمة يكون التونسييون قد قلصوا من آمالهم في التأهل إلى الدور الثاني اذ يتوجب عليهم الانتصار في المباريات القادمة أمام بلجيكا و بنما و ليمارس بذالك نكسة المنتخبات العربية في أولى المباريات .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل