نسور قرطاج تخفق في التحليق مبكرا

نسور قرطاج تخفق في التحليق مبكرا

المنتخب التونسي وخسارة اولى مفاجئة

نسور قرطاج تعجز عن التحليق في اول اختبار لها ، ونتيجة هدفين لواحد لا تعكس حقيقة المباراة ، ومن حسن حظ المنتخب التونسي ان عداد المباراة وقف عند حاجز الهدفين ، ولو سجل لاعبوا المنتخب الانجليزي نصف الفرص التي أهدروا لكانت النتيجة كارثية .

المنتخب التونسي لعب بشكل مخالف عما شاهدناه في المباريات الودية ، ارتباك دفاعي وهجوم حائر ، بحيث لم يستطع مهاجمو تونس ان يخلقوا فرص حقيقية للتسجيل ، واذا استمر الوضع هكذا فالامور لن تسير بشكل جيد للتونسيين .

خسارة اخرى تنضاف لسلسلة خسارات المنتخبات العربية ، فالمباريات القادمة ستكون مصيرية بالنسبة لهم ، فخسارة اخرى ، تعني مغادرة روسيا مبكرا .

منتخب الاسود الثلاثة ، أظهر كل امكانياته ، وان كان دفاعه ليس بالقوة اللازمة ، لا انه يمتلك قوة ضاربة في الهجوم ، بزعامة نجم توتنهام هاري كين ، كما ان جيس لينغار اضاع اكثر من هدف محقق ، كان ينقصهم قليل من الحظ والتركيز .

لا اعرف مالذي حصل للاعبي تونس ، لم يستطيعوا مجاراة الانجليز طوال المباراة ، بالاضافة البطئ في صناعة الهجمات ، والاحتفاظ بالكرة كثيرا ، وغياب مهاجم حقيقي داخل مربع العمليات ، لهذا على مدرب تونس نبيل معلول ايجاد الحلول وبسرعة قبل المباراة القادمة .

أنظار كل العرب كانت متجهة صوب تونس ، كانوا يأملون في فوز ينسيهم مرارة خسارة كل من السعودية ومصر والمغرب ، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ، خسرت تونس ليضع العرب أنفسهم في وضع لا يحسدون عليه ،

وجاء هدف الفوز للانجليز في الدقيقة 91 ، ليبخر كل احلام التونسيين ، فهم كانوا راضيين بنتيجة التعادل ، فتقطة واحدة خير من لاشيء ، لكن هاري كين كان له رأي اخر تماما ، فبعد ان اهدر زملائه الكثير من الفرص ، انبرى بنفسه لتصحيح اخطائهم ، واهداهم فوزا مهما ، وثلاث نقاط غالية جدا .

وهكذا ستكون هاته المجموعة ، مسرحا لصراع انجليزي بلجيكي ، على بطاقتي العبور للدور الثاني ، يبقى فقط من سيأتي في المركز الاول والثاني ,

ختاما نتمنى حظا اوفر لمنتخباتنا العربية في قادم المباريات .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل