مونديال روسيا....مارك كيغر في عين السيكلون

مونديال روسيا....مارك كيغر في عين السيكلون

تتمسك به فيفا لإدارة مباريات فاصلة في المونديال الروسي هو الذي تعرض للإيقاف مدة ستة أشهر من قبل كونكاكاف. فما الذي يحدث فعلا؟

1 أخفق كيغر في إدارة مواجهة المغرب والبرتغال

والحقيقة أن الحكم الأمريكي كان تماما خارج التغطية بسبب قرارات خاطئة أدت الأسود ثمنها غاليا من خلال رفضه تلبية الطلب المغربي بإستعمال تقنية الفار فكانت الكارثة التي حلت بالكرة المغربية عندما حرمت الأسود من ضربتي جزاء في حين كان هدف الدون غير صحيح بسبب خطأ إرتكب في حق لاعب مغربي.

الإحتجاج المغربي لم يعط نتيجة بل إن فيفا غرمت الكرة المغربية وأنذرت أمرابط بسبب تصريحات إتهم فيها غيغر بمحاباة الدون.

2 فالكاو أيضا يشتكي

نجم موناكو هو الٱخر عبر عن عدم رضاه من أداء غيغر فقال بالحرف: كلما كان هناك شك حسم الأمر لصالح الأنجليز، في إحالة صريحة على أذاء الحكم الأمريكي في مواجهة رفاق باكا لمنتخب الأسود الثلاث ، مواجهة حسمها رفاق هاري كين بالضربات الترجيحية في سيناريو مجنون سيبقى عالقا في أذهان الكل.

3 مارادونا ينتقذ من فنزويلا

في تصريح مقتضب لإحدى القنوات الفنزويلية لم يتلعثم مارودونا فقال بصراحة نادرة: غيغر حكم أمريكي يفهم في البازبول ولكن ليس في كرة القدم، كولومبيا تعرضت للسرقة. إنتهى كلام دييغو.

والحقيقة أن مارادونا يقصد تلك ضربة جزاء التي أعلنها مارك كيغر فوقع منها كين هدف السبق لصالح كتيبة ساوتغيث خلال الشوط الأول غير أن كولومبيا عادت بأداء خرافي في الشوط الثاني محرزة هدف التعديل من رأسين قاتلة لمينا.

مرة أخرى تنابه سهام النقد بسبب طريقة تحكيمه لكنه على الدوام متواجد. من يدري قد يخطف مارك كيغر النجومية في هذا المونديال فينال شرف إدارة النهائي الحلم. ما رأيك سعيد بلقولة؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل