روسيا تجهض حلمها المونديال..والإنجليز بدم بارد يحسمون تأهلهم

روسيا تجهض حلمها المونديال..والإنجليز بدم بارد يحسمون تأهلهم

الدب السوفياتي يسقط جريحا على أرضه والأسود الثلاثة تبعثر أوراق السويد وتحرمها من التربع في نصف النهائي

حلم الكورون في حجز تذكرة في المربع الذهبي تبخر، إنجلترا عصفت بأحلام السويد وجرعتهم الحنظل في النزال الذي احتضن مجرياته ملعب كوسموس أرينا بريادة الحكم الهولندي بيورن كويبرز، أبناء غاريث عزموا على حسم الأمور لمنتخب بلادهم الذي غاب عن النصف النهائي ثماني وعشرين سنة.

المنتخب الأصفر حاول مباغثة الشباك بتسديدة كلايسون لكنها جاوزت العارضة، محاولات من كلا الطرفين بغية تسديد هدف يهدئ النفوس.

الأسود الثلاثة من أول ركنية في المباراة في الدقيقة الثلاثين و بتسديدة رأسية متألقة للاعب ماغواير يخترقون شباك أولسن، إنجلترا استمرت في خلق الفرص من أجل مضاعفة النتيجة، لكن أولسن كان لكل المرواغات بالمرصاد.

شوط ثان استيقظت فيه السويد من هفوتها كي تعدل النتيجة، لكن الحارس الإنجليزي بيكفورد في المكان المناسب، إنجلترا بخطى ثابتة وبرأسية ديلي آلي في الدقيقة التاسعة والخمسين يفلحون في تسديد الهدف الثاني ووضع قدم في المربع الذهبي.

إنجلترا بفوز مستحق تتجاوز عتبة السويد.

روسيا وكرواتيا، أي إثارة كروية، وهتافات جماهيرية علت رقعة فيشت الأولمبي، أصحاب الأرض كشروا عن أنيابهم في تحقيق انتصار عظيم والمرور للدور الموالي، أسكنوا هدفا في شباك سوباسيتش من توقيع الدب السوفياتي "تشيريشيف"، كرواتيا واصلت هجماتها المرتدة من أجل تعديل النتيجة وفي أقل من عشر دقائق الاعب كراماريتش يصوب قذيفة نارية في شباك الخصم.

شوط ثان لم يفلح أي من الفريقين في اختراق الشباك،شوطين إضافيين بسيناريو تشويقي، حيث نجح اللاعب البديل فيدران في هز شباك الروس، حيث عادت البهجة للوجوه في وقت كل عشاق كرواتيا حسموا في تأهلها، لكن الساحرة المستديرة كان لها رأي آخر، على بعد خمس دقائق من نهاية الشوط الإضافي الثاني فيرنانديز يرسم هدفا برأسية في الشباك، ويترك كلمة الفصل لركلات الحظ.

أبناء الأرض أبوا المغادرة، ناضلوا لأخر رمق، لكن ركلات الترجيح وقفت لجانب كرواتيا وأقصت الدب الروسي.

روسيا توقف مسيرتها في المونديال بعد أداء لا بأس به واستماثة في رقعة الميدان

ما هي توقعاتكم لمباراة:

بلجيكا×فرنسا

إنجلترا×كرواتيا

#مريم_لوكيلي

#مونديال_روسيا

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل