ميلان يعزز صفوفه بالجناح الكرواتي آلين هاليلوفيتش في صفقة ينتظر منها الكثير !

ميلان يعزز صفوفه بالجناح الكرواتي آلين هاليلوفيتش في صفقة ينتظر منها الكثير !

من توقعوا له يوما أن يكون خليفة ” ميسي ” في برشلونة ، غادر الفريق الكاتالوني ليلعب في صفوف بعض أندية الليغا على غرار سبورتينغ خيخون (2015-2016) و لاس بالماس (2017-2018) كما سبق له و أن تزين بألوان هامبورغ الألماني المحطة التي قادته ليحط الرحال مع الكبير ميلان في تجربة ستتواصل لثلاث سنوات قادمة ..

مسيرة طويلة للاعب لم يبلغ من العمر سوى 22 سنة ، حيث سجل أول تجاربه الإحترافية مع فريق دينامو زغرب مساهما بمجهوداته في تتويج الفريق الكرواتي بلقب الدوري المحلي في مناسبتين متتاليتين ( موسمي 2012-2013 و 2013-2014 ) . حينها كان ولدا صغيرا يترنح في رييعه السادس عشر و قد كتب أول مشاركاته القارية عندما تم الزج به في مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال ليكون أصغر ثاني لاعب يشارك في المسابقة الأعتى أوروبيا ..

و قد أسال" آلين هاليلوفيتش " لعاب كبار الأندية في القارة العجوز فلم يذعن لإغراءات مانشستر سيتي و ريال مدريد جاعلا البيت الكاتالوني ملجأ لموهبته التي وصفت بالخرافية حينها .. و لكن تواجد ثلاثي الMSN منغصا على الأخير أمله في أن يكون لاعبا أساسيا و برصيد مباراة واحدة غادر الفريق معارا لسبورتينغ خيخون حيث شارك في 36 مباراة و سجل 5 أهداف ، قبل أن يتم شرائه و بشكل رسمي من قبل هامبورغ الألماني ، موسمين من المعاناة سرعا الزمن في سلم مغادرته ليتجه نحو جزيرة " الكاناري " و في موسم وحيد مع لاس بالماس استرجع البعض من مهاراته المفقودة ليشارك معه في 30 مناسبة حاول من خلالها إنقاذ الفريق من السقوط و لكنه لم يستطع ..

فإنتقل آلين إلى قلعة " الروسونيري " لعله يكون ملكها الذي يعيد لها بريقها الضائع محليا و قاريا ..

مروان مقديش

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل