​صاروخ ماديرا الى صفوف البيانكونيري

​صاروخ ماديرا الى صفوف البيانكونيري

من كان يظن ان يوفنتوس ستكون وجهة الدون القادمة، بعد مسار تسع سنوات داخل اسوار البرنابيو؟ ومن ظن سابقا انه سيتألق في مدريد اكثر من اليونايتد و لشبونة؟ ابن ماديرا الذي كاد ان يجهض، اصبح نجما في الساحرة المستديرة.

ربما نالت مدريد شرف لعبك في صفوفها كما نلت انت اعلى ما كنت تصبو اليه من الانجازات و الاشادات و النجومية التي تستحقها حتما، و لكني لا ارى ان المرينغي انصفك بالتخلي عنك بطريقة كهذه؛ ربما هي افضل بكثير من تلك التي تم بها وداع كاسياس قائد و حارس عرين الملكي، لكني اظنها ظالمة في حق لاعب بحجمك.

اعتادت جماهير ريال مدريد على قرارات ادارة النادي بالتخلي عن لاعبين قدموا ما لم يقدمه الباقون، ويلتحق بالقائمة اليوم ابن ماديرا الذي بدأت مسيرته مع المرينغي سنة 2009. حقق كريستيانو خلال فترة تواجده بالبرنابيو 4 القاب دوري ابطال اوروبا، و لقبين في الليغا اضافة الى كاس الملك مرتين، و على المستوى القاري توج بثلاث كؤوس العالم للاندية و السوبر الاوروبي مرتين، و لن يشارك في مباراة السوبر الاوروبي التي كان من المتوقع ان يضيفها الى رصيده. ربما تنهج ادارة ريال مدريد سياسة مختلفة عن النوادي العالمية الاخرى، فهي عبارة عن مؤسسة مالية اكثر من كونها رياضية، و تبحث دائما عن الدخل السريع و لو كلفها ذلك افضل لاعبيها، فهي تفضل بيعه بسعر مرتفع على ان ينهي مسيرته الرياضية داخل صفوفها متوجها بعدها الى دوري صيني او امريكي و ربما يغادر الى بيته لا اكثر. حقا ما هكذا يكون وداع الكبار يا مدريد .. و لا اظن انك تنوي اعادة كريستيانو الى قلعة البرنابيو كما فعلت مع موراتا سابقا. لقد دمت فخرا لمدريد .. كما دام فخر زيدان لها. و يبقى سؤالي .. هل لازال في وسعنا مشاهدة الدون كما اعتدنا عليه و هل تمكن مقارنته مع البرغوث اوروبيا ابتداءا من الموسم القادم؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل