هل يعيد إبراهيم الكعزوزي مجد ألعاب القوى المغربية؟

هل يعيد إبراهيم الكعزوزي مجد ألعاب القوى المغربية؟

يحسب لألعاب القوى المغربية إحتظانها لنسخة ثالثة من الدوري الماسي الذي يعتبر زبدة ألعاب القوى على الساحة الدولية لأن نخبة النخبة هي التي تحظى فقط بشرف المشاركة في تظاهرة من هذا الحجم.

1 عدة نجوم حطوا الرحال بمركب مولاي عبد الله

كانت إذن هي النسخة الحادية عشرة لملتقى محمد السادس لألعاب القوى حيث تواجدت نجوم عديدة للمشاركة في هاته النسخة العالمية التي يشرف عليها الإتحاد الدولي لألعاب القوى.

والحقيقة أن المغرب نجح في إقناع الإتحاد الدولي بمنحه شرف التنظيم بالنظر أولا لسمعته الطيبة في عالم أم الألعاب ثم ثانيا قيمة التجهيزات التي يتوفر عليها مركب مولاي عبد الله حيث إعترف الكل بجودة الحلبة التي مكنت من تحقيق أرقام جيدة في هاته المحطة من الدوري الماسي.

٢ سعيد عويطة ونوال المتوكل صنعا أفراح المغاربة

فعلا كان لهما قصب السبق في جعل المغرب الأقصى يتبوأ مكانة رفيعة في أم الألعاب، فإبن العاصمة العلمية بالمغرب كتب تاريخا لن ينسى في سباقي ٥٠٠٠ و ١٥٠٠ متر من خلال تتويج في أولمبياد لوس أنجلس لتنسج المتوكل على منواله في ٤٠٠ متر حواجز، دون إغفال أن قطار المغرب السريع كان أيضا متوجا في روما بالذهب ٥٠٠٠ متر.

إنجازات أبناء المغرب كانت دافعا لتألق نجوم عرب ٱخرين في عالم القوى العالمية.

٣ هشام الكروج....٣د ٢٦ ث ٠٠ جم

كتب إبن عاصمة البرتقال مدينة بركان تاريخا لا ينسى في عالم أم الألعاب وبالضبط في سباق ١٥٠٠ م الشهير. وهكذا وبعد سقطة أطلانطا الشهيرة عاد عاشق مدينة إفران للتوهج فنال دهبيتي ١٥٠٠ و ٥٠٠٠ م في أولمبياد أثينا كاتبا إسمه بمذاذ الدهب في دفاتر الأولمبياد.

رقمه الحالي في ١٥٠٠ م لازال عصيا على التحطيم حتى بعد مرور سنوات عدة على تدوينه.

٤ الكعزوزي...هل هو خليفة هشام؟

الأيام وحدها ستأتي بالخبر اليقين، لكن إبراهيم ومن خلال تألقه في تاراغونا في ألعاب البحر الأبيض المتوسط يؤكذ أنه قادم بقوة لصناعة مجد المغرب في ١٥٠٠م،حيث يستعيذ الكل تلك البداية الناجحة لسعيد عويطة في منافسة البحر الأبيض المتوسط نسخة المغرب في سيناريو يعيذه إبراهيم الكعزوزي بحدافيره.

والحقيقة أن رقم ٣د ٣٣ ث ٢٢ ج م مشجع للغاية ويؤكذ أن إبراهيم مصر على خطف النجومية وإعادة المغرب لسكة الإنجازت الكبرى.

من قال إن الساحرة المستديرة وحدها قادرة على إسعاد المغاربة؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل