إيدين هازارد...هل يحط طائر الهزار بجناحيه فوق أسوار القلعة البيضاء؟

إيدين هازارد...هل يحط طائر الهزار بجناحيه فوق أسوار القلعة البيضاء؟

تماما كما فعل الدون عندما إنفصل عن النادي الملكي وإلتحق باليوفي، هاهي الإرهاصات الأولى تطفو على السطح حول إنتقال محتمل للنجم البلجيكي إيدين هازارد لصفوف نادي ريال مدريد.

١ بريان لاودروب قال كل شئ

فعلا قال النجم الدنماركي كل شئ لصحيفة "Sportske Novosti" الكرواتية مؤكذا إمكانية إلتحاق النجم إيدين هازارد لصفوف النادي الملكي.

والحقيقة أن هازارد نفسه ومباشرة بعد نهاية مواجهة بلجيكا وإنجلترا تحدث عن مستقبله مؤكذا أنه بعد ست سنوات في صفوف البلوز أصبح الكل يعرف وجهته المقبلة في إشارة واضحة للقلعة البيضاء.

أضاف لاودروب أيضا أن كلا من نايمار ومبابي ممكن أن ينتقلا للريال لكنه ليس متأكذا من الأمر.

2 بيريز قد يشتغل كثيرا هذا الصيف

فعلا سيشتغل لأنه في فوهة إنتقادات كثيرة بعد التخلي عن الدون، وبالتالي فالملكي مطالب بإنتدابات من عيار ثقيل للحفاظ على التنافسية في الليغا وفي عصبة الأبطال خاصة وأن الغريم برشلونة يشتغل هو الٱخر لإخراج أفضل نسخة له هذا الموسم.

مغادرة صاروخ ماديرا ليست بالأمر الهين لأن إبن جزيرة ماديرا صعد بالملكي لقمة المجد في كل المنافسات وكان بحق مخلص القلعة البيضاء من كل ٱلامها وبالتالي فإن من سيعوضه سيضع على كثفيه مهام ثقيلة وسيجعل نفسه على الدوام محط سؤال أزلي: هل سيفعل ما فعله الدون؟

3 هازارد...المخلص المنتظر

رفقة تشيلسي نجح هازارد في كل شئ، فكان بحق رقم ١٠ الذي يدخل الأفراح لأنه قادر على كل شئ بكرة بين قدميه، فهو مراوغ داهية، سريع، ممرر بعين شاهين، ومتقن للضربات الحرة كميسي ، زيكو، مارادونا والدون.

تماما كما يفعل نايمار يعشق هازارد الإختراق من الرواق الأيسر ليعذب المدافعين، لكنه قد يخذع الكل عندما يتوغل قرب مربع العمليات فيسدد بيمناه بقوة نحو المرمى. أليس كذلك فاران؟

من يدري قد يصنع هازارد مجد الريال هذا الموسم. ما قولك لوبيتيغي؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل