نسخة ٢٠٢٢....أهلا بكم في قطر

نسخة ٢٠٢٢....أهلا بكم في قطر

رسميا تسلمت قطر المشعل من روسيا لإحتظان نسخة ٢٠٢٢ ، وهو رهان ستربحه دولة قطر التي نجحت في تقديم ملف متكامل أقنع كل أعضاء فيفا لتنال عن جدارة وإستحقاق شرف إحتظان أفضل منافسة كروية في عالم الساحرة المستديرة.

1 شخصيات وازنة أرخت للحدث الهام

يتعلق الأمر بأمير دولة قطر ، جياني إنفانتينو رئيس فيفا والرئيس الروسي. هذا الحضور الوازن يدل على قيمة اللحظة التاريخية التي تابعثها كل المنابر الإعلامية العالمية.

أبدى أمير دولة قطر إعجابه بحسن التنظيم الروسي للمونديال وبمنتخب روسيا وفي نفس الوقت رحب بإسم كل العرب لحضور نسخة المونديال القطري.

الرئيس الروسي كان في تصريحه متأكذا من قذرة قطر على إنجاح نسخة ٢٠٢٢ تماما كما حدث في روسيا.

٢ قطر تملك كل مقومات النجاح

نجحت قطر في بناء منشٱت رياضية من طراز رفيع ومواكبة لكل التطورات على الصعيد العالمي بدليل تلك الملاعب المنتمية للجيل الجديد والقادرة على إحتظان مباريات كأس العالم نسخة ٢٠٢٢ وإنجاح هذا الحدث الكروي العالمي الذي ستسوق قطر من خلاله ثقافتها، إرثها التاريخي والحضاري، سياحتها وقدرتها على حسن تنظيم تظاهرات من عيار ثقيل تماما كما حدث في مونديال كرة اليد الذي نجحت قطر في تنظيمه إلى أبعد الحدود وإكتسبت من خلاله تجربة كبيرة على مستوى التنظيم.

٣ قطر مطالبة بعنابي قوي

فعلا هناك سنوات أخرى حتى تحين لحظة تنظيم كأس العالم، لكن العمل يجب أن يبدأ من هاته اللحظة حتى يكون العنابي في أبهى حلة وقادر على تشريف الكرة القطرية أولا ثم العربية.

والحقيقة أن قطر تملك كل مقومات النجاح فالشعب القطري عاشق لكرة القدم، والدوري القطري يعج بالنجوم التي تمكن اللاعب القطري من الإحتكاك مع أفضل المدارس الكروية، ضف لذلك تواجد مدربين من عيار ثقيل يؤثثون المشهد الكروي في دوري نجوم قطر.

إذن قطر مع موعد لصناعة التاريخ في عالم الساحرة المستديرة فكل العيون ستصوب نحوها تماما كما حدث في روسيا. شئ أكيذ قطر قادرة على رفع التحدي، على التميز، على حسن التنظيم، على كتابة التاريح بأحرف من دهب.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل