هل يعيد رشيد الطاوسي أمجاد وفاق سطيف الجزائري؟

هل يعيد رشيد الطاوسي أمجاد وفاق سطيف الجزائري؟

نجح وفاق سطيف الجزائري في تحصيل ثلاث نقاط دهبية بفوز حاسم على فارس دكالة المغربي الذي يبدو أنه بدأ يلامس القعر وعلى أبواب مغادرة منافسة عصبة أبطال أفريقيا.

١ البداية كانت ناجحة لأبناء عبد الرحيم طاليب

وهي أحسن بداية يتمناها أي فريق بهدف مبكر في ملعب النار وأمام فريق جزائري قوي للغاية ويلعب أمام جمهوره وبلمسة تقنية مغربية خالصة من رشيد الطاوسي الذي تسلم حديثا مفاتيح العارضة الفنية للكحلة كما يعشق الجزائريون تسمية فريقهم الذي صال وجال في عصبة أبطال أفريقيا رفقة خير الدين مضوي.

فرحة أبناء الجديدة لم تدم طويلا وبعد بناء هجومي رائع وقع بوقلمونة تحفة في مرمى الفريق الدكالي د ٢٣ معيدا عقارب ساعة المواجهة المغاربية لنقطة البداية.

٢ الطاوسي...سيرة داتية لامعة

فعلا تواجده رفقة أبناء مدينة سطيف يعد إضافة نوعية للكرة الجزائرية فالرجل خبر أدغال أفريقيا وتربع على قمة منافسة كاف رفقة النمر الفاسي حين حقق ثلاثية للتاريخ رفقة جيل دهبي لمدينة فاس. تحية خاصة لبورزوق.

لم يقتصر رشيد الطاوسي على تدريب الأندية فقط بل تخطى العتبة وجاور أسود الأطلس لكنه لم يوفق في ترك بصمته على المنتخب المغربي، ومع ذلك صبت المرحلة في صالح السيرة الداتية للمدرب المغربي الذي أصبح مطلوبا في أندية كثيرة.

٣ حسام غاشا يغتال أحلام دفاع الجديدة

فعلا كان هدفا قاتلا وفي وقت غير متوقع أذت كتيبة طاليب ثمنه على الطاولة بسبب الإنكماش الدفاعي الغير مفهوم الذي نهجه اللاعبون علما أن تحصيل نقطة واحدة من ملعب النار كان كفيلا بإبقاء أمل كبير لفارس دكالة للمرور للمرحلة المقبلة علما أنهم الٱن يتذيلون ترتيب المجموعة مما يصعب مأموريتهم في الجولات المقبلة من منافسة عصبة أبطال أفريقيا.

لفارس دكالة نقول، لا مستحيل في عالم الساحرة المستديرة يكفي فقط أخذ العبرة من فعاليات المونديال الروسي وكيف كادت كرواتيا أن تنال اللقب لولا تلك التفاصيل الدقيقة التي يلم بها الحكم الأرجنتيني أحسن إلمام.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل