تشيلسي بين الإغراء والكبرياء!

تشيلسي بين الإغراء والكبرياء!

تشيلسي حاليا لايود فتفريط فأي لاعب لكن الإغراءات الكبيرة التي يطالب بها والتي تقدم له.يمكن له ان يبيع اجود اللاعبين...لكنه لا يمكن تفريطه في جميع الاعبين الرائعين...والممزيزن لأن كبريائه لاتسمح له في بيع اجود نجومه على غرار هزارد وكورتوا ووليان....هدا الاخير الذي يود في الرحيل عن البلوز والوجهة برشلونة.. كاتبة المقال: الزهرة بوشيت

كل الصحف تتحدث عن صفقة وليان لبرشلونة... فكشفت صحيفة سبورت الاسبانية بشأن لاعب الفريق الانجليزي تشيلسي وليان الذي رفع العصيان علي مدرب الفريق ساري لرغبة في الرحيل عن الفريق لانه يري ان مسيرة في تشيلسي قد انتهت ورغبة الفريق الكتالوني بضمه بأي ثمن قائلة : النادي الانجليزي تشيلسي رفضوا ادراج اي لاعب عرضه الفريق الكتالوني ضمن صفقة البرازيلي ويليان من بينهم اندريه غوميش، رافينيا، مينا وقبل ذلك باولينيو قبل بيعه للصين ،النادي الانجليزي محتارون بين المال والكبرياء .برشلونة الإسباني قيمة عرضه التالت 65 مليون جنيه استرليني بما في ذلك المكافآت للحصول على ويليان بورجس دا سيلفا لاعب تشيلسي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل" البريطانية أن المدرب ماوريتسيو ساري يرغب في الاحتفاظ بخدمات اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عاماً ، لكن إغراءات النادي الكتلوني تقف عائقاً في طريقه.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة يواجه منافسة شرسة من مانشستر يونايتد الذي يسعى هو الآخر للتعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي ، وذلك بناء على طلب صريح من المدرب جوزيه مورينيو.

وألمح ويليان قبل بداية كأس العالم 2018 لإمكانية انتقاله إلى برشلونة واللعب إلى جانب فيليب كوتينيو وقال : “برشلونة لديه لاعبون ممتازن وبالإضافة إلى اللاعبين الرائعين ، فهم أصدقاء جيدون جداً".

وتؤكد مصادر مقربة من النجم البرازيلي إنه يشعر بخيبة أمل من مجلس إدارة تشيلسي بسبب تهميشه بشكل شبه كامل في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ولعب ويليان 20 مباراة فقط في التشكيلة الأساسية في الدوري الإنجليزي في الموسم 2017-2018 ، فيما شارك كبديل في 16 مناسبة ، وهو لم يلعب أي مباراة منذ رده بغضب على استبداله في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ساوثامبتون في 22 أبريل الماضي.

فهل يتخلى تشيلسي عن وليان..؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل