هل يستطيع جروس إيجاد طريق للنجاح مع الزمالك

هل يستطيع جروس إيجاد طريق للنجاح مع الزمالك

بعد بضعة أيام من الان ستنطلق صافرة الدوري المصري لموسم 2018/2019 وربما قد يكون هذا الدوري من أصعب بطولات الدوري في تاريخ الكرة المصرية ، بسبب زيادة عدد المنافسين وما اقدمت عليه كل الاندية من تدعيمات قوية في صفوفها من اللاعبين وحتى المدربين الاجانب .

خلال السنوات الاخيرة لم يستطيع أي مدرب تولى قيادة الزمالك التعامل مع رئيس النادي أو فك شفرته ، فجميع المدربين سواء كانوا مصرين أم أجانب باختلاف طرقهم لم يستطيعوا حل شفرة مرتضى منصور ، حتى فيريرا الذي استطاع التعامل مع رئيس النادي بشكل جيد أنتهى به المطاف بالهروب ، فهل سيجد جروس الطريقة الامثل للتعامل مع مرتضى ويستطيع أن يكمل الموسم بشكل جيد أم سيكون مثل سابقيه .

عانى نادي الزمالك خلال الفترات الاخيرة من عدم ثبات التشكيلة وعناصر الفريق لمدة كافية ، عندما يتم بناء فريق لمدة موسم أو موسمين يتم بيع أغلب عناصره والتعاقد مع لاعبين آخرين ويتم البناء من جديد مرة أخرى ، وهذا ما حدث خلال الموسم الحالي حيث أستغنى الزمالك عن لاعبين كثر وتعاقد مع غيرهم ، فهل جروس سيستطيع أن يبني الفريق من جديد بشكل جيد أم سيجد معاناة – ولكن جروس في هذا الامر ليس كسابقيه لان اقوى المنافسين ( الاهلي ) لديه مدرب جديد ويعاني في وسط الملعب ، ونادي الاهرام أيضاً لديهم فريق كامل جديد ومدرب جديد ، أي أن ما سيعاني منه جروس سيعاني منه المنافسين ، فيجب على جروس اختيار الطريق الامثل للعمل لبناء منظومة لعب قوية .

كما لاحظ الجميع فجروس يعتمد طريقة 4/3/3 في طريقة لعبه مع الزمالك ، فهل هذه الطريقة ستنجح مع اللاعبين المصريين الذي طالما انتهجوا طريقة 4/2/3/1 هل سيقدر على جعل لاعبي الزمالك يتقنون هذه الطريقة بأفضل شكل ممكن أم لا – هل سيستطيع من خلال هذه الطريقة ( 4/3/3 ) إيجاد الحل الامثل للتفوق على فرق الدوري المصري الذي يعتمد أغلبهم على طريقة 4/2/3/1 أم لن يستطيع ، أم مع الوقت سيضطر لتغير طريقة اللعب .

كل هذه أسئلة يبحث جمهور الزمالك عن اجابه لها ، لان أغلب جمهور الزمالك لن يقبل بأي أخفاق جديد في ظل هذه المنافسة الشرسة ، خاصة وأن الفريق تم تدعيمه بكل الصفقات التي يحتاج لها ! فهل سينجح جروس في تحقيق اللقب للقلعة البيضاء أم لا ؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل