كريستيانو رونالدو و شباب السيدة العجوز

كريستيانو رونالدو و شباب السيدة العجوز

في صيف 2018 الكل كان ينتظر الحدث الأكبر عالمياً , كأس العالم في روسيا . بدأ الحدث و بدأت معه الأجواء النارية و لكن فجأة و بعد 10 أيام فقط من إنطلاقته بدأت تنتشر أخبار غريبة بعض الشيء حول مغادرة رونالدو لريال مدريد دون تحديد وجهته المقبلة و بعد أيام قلية يظهر إسم يوفنتوس على الشاشة !!!

الجميع وقف يتسائل هل ستدفع إدارة يوفنتوس سعر و راتب رونالدو الباهظ !!!

وبسبب كثرة إنتشار الأخبار عن رونالدو و يوفنتوس الناس تناست كأس العالم و لم تعد تتكلم إلا عن صفقة قد تكون الأقوى تاريخياً كما سماها البعض و بعد خروج البرتغال من المونديال على يد الأورغواي تزايدت الأخبار و زاد نسيان المونديال . رونالدو و يوفنتوس كانا حديث الجميع في كل أنحاء العالم حتى جاء يوم 11/7 أي قبل نهائي المونديال ب4 أيام فقط . اليوم الذي أعلن فيه يوفنتوس رسمياً ضمه لرونالدو و أنهى جدلاً دام أسابيع .

بعد كل هذا الجدل و كل الأموال التي دفعت من أجل رونالدو من تعتقد أنه الرابح الأكبر ؟؟؟

نعم جميع الأطراف رابحة رونالدو , يوفنتوس , ريال مدريد .

رونالدو : لأنه رجل يعشق التحديات لذلك أتى ليخوض تجربة جديدة , ليتخلص من الملاحقة الضريبية , ليشعر بالحب و الإحترام بشكل أكبر خصوصاً بعد هدفه في مرمى يوفنتوس و ردة فعل جمهور الأخير .................

يوفنتوس : إدارة يوفنتوس من أذكى الإدارات في أوروبا . بعض الفوائد التي ستعود على النادي أولاً الشعبية الكبيرة التي سيجلبها رونالدو و مبيعات القمصان و التذاكر و القيادية و الروح في أرض الملعب و المعنويات المرتفعة للاعبين لأنك تلعب إلى جانب لاعب بطل ...............

ريال مدريد : ربما لم يكن جمهور ريال مدريد مسرور ببيع أحد أساطير النادي ولكن !!!

120 مليون تقريباً في لاعب يبلغ ال 33 من العمر سعر ممتاز .

و بما أن رونالدو لم يكن مرتاح بسبب مشاكله مع بيريز و الضرائب و عدم دعم النادي له فمن الأفضل للجميع أن يخرج بعد الكثير من الإنجازات التي ربما تجعل رونالدو يفقد القليل من دوافعه .

في النهاية هل يعيد رونالدو لقب ذات الأذنين للسيدة العجوز بعد ما استعصت و تمنعت لسنوات ؟؟

غالبية جماهير يوفنتوس متفائلة للغاية بقدوم رونالدو و الأقلية تخشى أن يكون عبءً على الفريق براتبه المرتفع و سنه المتقدم .

فهل يضيف رونالدو المزيد من الشباب للسيدة العجوز !!!!

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل