مرحباً بالذئاب مجدداً في دوري الاضواء

مرحباً بالذئاب مجدداً في دوري الاضواء

نادي وولفرهامبتون الصاعد حديثا للبريميرليغ هو ناد عريق اسس قبل 141 عام ويحمل في خزائنه ثلاث بطولات دوري واربع بطولات كأس .

بعد ست سنوات من المعاناة في دوري التشامبيونشيب الانكليزي تم شراء النادي من قبل مستثمر صيني هو مؤسس شركة "فولس" بالاشتراك مع مدير الاعمال الاشهر البرتغالي خورخي مينديز وتمكن من تحقيق صدارة التشامبيونشيب بفارق 12 نقطة عن اقرب منافسيه .

بعد الاستثمار الصيني والبرتغالي بقيادة خورخي ميدنيز تطور النادي كثيراً وجلب العديد من الصفقات المهمة التي ساعد بها مينديز كونه وكيل اغلب اللاعبين البرتغاليين ك المدرب البرتغالي نونو ايسبيرتو سانتو وعدة لاعبين برتغاليين ابرزهم جواو مونتينيو والمدافع روبن دياز والمتإلق الصغير الشاب روبن نيدز كما توجد شائعات بامكانية التعاقد مع بيبي البرتغالي لاعب ريال مدريد سابقاً .

تعاقدات النادي البرتغالية قد تحدث ثورة في هذا النادي العريق وقد نشهد عودة قوية للتألق في هذا الموسم حيث لن يكون النادي لقمة سائغة في الدوري القادم وربما نشهد على وصول اوروبي في الموسمين القادمين.

لاشك ان هناك عمل كبير من قبل خورخي مينديز الذي سيكون اول مدير اعمال يدخل في مجال رعاية الاندية والاستثمار فيها وربما تكون بداية لفصل جديد من الاستثمارات فيح ال نجاح المشروغ .

مهمة شاقة بانتظار النادي لإثبات الذات وتحقيق العودة القوية .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل