مستقبل ميسي مع المنتخب الارجنتيني

مستقبل ميسي مع المنتخب الارجنتيني

بطولات كثيرة بإنتظار المنتخب الأرجنتيني في السنوات القليلة القادمة ومازال التخبط الأداري يفرض نفسه

تقول صحيفة كلارين الارجنتينية أن ميسي وضع عدة شروط للعودة للمنتخب الارجنتين من اهمها تعيين مدرب تكتيكي لا يستجيب لمطالب الفريق حسب وصف ميسي وكذلك يريد ضمان من الادارة أن لا تقع الضغوطات عليه وحده بل على اللاعبين الاخرين الشعور بالمسؤولية .

الجدير بالذكر ان ميسي قال انه سئم الخلافات السياسية في الادارة وأنه "أُجبر " على الدفع من جيبه للإدارة وهو الامر الذي كان السبب الرئيسي في استقالة جيراردو مارتينو من منصبه قبل عامين.

وفي حال صحة هذه المعلومات فإن إدارة المنتخب الارجنتيني لا يمكنها أن تبدأ مشروعها الجديد المستقل عن ميسي كما كانت الأخبار بعد كأس العالم لإنه وكما تقول احدى الحكم القديمة "الاستقلال المادي هو اساس الاستقلال الفكري " وطالما أن ميسي يدفع من "جيبه" لإدارة المنتخب بحسب المصادر فلا يمكن أن تكون هناك استقلالية للمنتخب ومن الصعب جداً التفكير ب انطلاقة جديدة كلياً بعيدة عن ميسي .

مستقبل غير واضح المعالم ينتظر المنتخب الارجنتيني والوقت ضيق وخاصة بالنظر للإستحقاقات الكثيرة والقريبة التي ستواجه المنتخب في الاعوام القادمة وهو ما يزيد الامر تعقيداً فهل سينجح المنتخب في تخطي كل هذا التخبط !!!

سؤال برسم المعنيين ومعضلة يجب حلها بسرعة .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل