صفقة مميزة لفريقين بمشروعين مختلفين !

صفقة مميزة لفريقين بمشروعين مختلفين !

قد تبدو صفقة انتقال بونوتشي مقابل كالدارا وإنتقال هيغوايين لميلان صفقة جيدة جداً لميلان وخاسرة لليوفي بنظر الكثير من المشجعين والمتابعين.

لكن على مشجعي اليوفي أن يكونو حذرين في إنتقاد ادارتهم لإن مشروعها يختلف عن مشروع الميلان فمشروع اليوفي الذي بدأ هذا الموسم مع قدوم الاسطورة كريستيانو رونالدو وتدعيم الفريق بعدة لاعبين ممتازين والمحافظة على نجوم الفريق لديه هدف وحيد واضح ومحدد "دوري أبطال أوروبا".

هذا المشروع الكبير يقوم على فكرة الاستفادة من وجود الهداف التاريخي للأبطال للحصول على اللقب الاغلى والغائب عن خزائن اليوفي لفترة طويلة جداً وذلك خلال المواسم الثلاث القادمة فهو مشروع قصير الأمد ووقته محدد .

لهذه الأسباب قدوم بونوتشي سيكون دعماً كبيرا لدفاع اليوفي كيف لا وهو المتعود على اجواء السيدة العجوز والمتأقلم مع منظومة اللعب بشكل ممتاز وهو أمر سيساعد كليني للتحرر من الضغط الكبير الذي كان واضحاً في عملية اخراج الكرة في الموسم المنصرم وسيزيد من صلابة دفاع اليوفي اكثر من كالدارا الشاب الموهوب ولكن قليل الخبرة .

على عكس الميلان صاحب المشروع الطويل الامد والذي يهدف للعودة إلى مصاف كبار أوروبا وبالتالي الإعتماد على الشباب سيكون افضل حل لهذه الانطلاقة بالإضافة لإستقدام مهاجم من طراز رفيع مثل هيغواين والذي سيرفع من المعدل التهديفي للميلان .

ولهذا فالصفقة ناجحة ومميزة لكل الاطراف كلٌ حسب مشروعه وطموحاته في الفترة القادمة.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل