"الملك" آرثر أخيرا في برشلونة

آرثر ميلو نجم جديد يسطع في سماء برشلونة...

قدم الوافد الجديد ارثر ميلو، اداءا رائعا في مبارتي الكأس الدولية بأمريكا، فقد اثبت انه صفقة رابحة لبرشلونة، فطريقة لعبه تناسب تماما النادي الكتلوني، لدرجة ان الجميع شبهه بتشافي.

آرثر ميلو او الملك ارثر كما يطلق عليه البعض، وبعد مبارة روما بالتحديد، والتي قدم فيها نفسه، انه اللاعب الذي من الممكن ان يعوض تشافي، بلعبه الانيق وتمريراته الدقيقة، بالاضافة الى تسديداته من خارج منظقة الجزاء، والتي من الممكن ان تكون حلا، حين تواجه فرقا تنهج خطة الحافلات.

هذا اللاعب القادم من بلاد السامبا، والتي انجبت اساطير كرة القدم العالمية، كرونالدو وريفالدو وزيكو وبيليه، وغيرهم كثير، وعلى خطى كثير من اللاعبين البرازيليين، الذين مروا من النادي الكتلوني، ها هو ارثر ميلو يحقق حلمه باللعب لبرشلونة، واذا تأقلم سريعا ودخل في منظومة لعب الفريق، فأكيد سيكون له شأن مستقبلا.

البرازيلي ابان عن علو كعبه، وانه لا ينقصه لا الموهبة، ولا المهارة ليتألق مع برشلونة، فهو من المؤكد اخذ الخبرة الكافية، اثناء لعبه بالدوري البرازيلي، الذي يعتبر من الدوريات الممتعة، والذي يشهد منافسة شرسة، بين اشهر الفرق البرازيلية والتي انطلقت منها كل اساطير الكرة البرازيلية.

مدرب برشلونة المستر ارنستو فالفيردي، اشاد كثيرا بالموهبة البرازيلية، والذي سيكون قطعة غيار اساسية، في تشكيلته الرسمية للموسم القادم، واكيد ارتدائه لرقم اربعة دليل على ذلك، وسيشكل مع كوتينيو ثنائيا مميزا، في خط وسط برشلونة.

وبقدوم ارثر ومالكوم، ستعود برشلونة لخطة 4-3-3، المدرب فالفيردي لديه الفريق الذي يحتاجه، للفوز بألقاب اخرى، وعلى رأسها دوري ابطال اوروبا، فهو الاولوية بالنسبة لادارة بارتوميو.

ارثر ميلو كان احدى الصفقات الاولى لبارتوميو، والجميع يعول عليه لملئ الفراغ الذي تركه رحيل تشافي، واعادة الديناميكية والحيوية لخط الوسط، وكذلك مد المهاجمين بتمريرات حاسمة، لتسجيل الاهداف. هاته هي الادوار التي سيكون ارثر مكلفا بها، ولا اعتقد انها ستكون صعبة عليه، لانه في الاصل لاعب يجيد هاته الادوار، حتى قبل ان ياتي لبرشلونة.

ايام معدودات، تفصلنا عن انطلاق الدوري الاسباني، ومع مرور الجولات، سنرى كل لاعب على حقيقته، هل هو بالفعل صفقة رابحة ؟ ام خاسرة ؟.

اتمنى فقط، ان لا تتكرر اخطاء الموسم الماضي، في الموسم القادم، وان يكون فالفيردي قد تعلم من تلك الاخطاء، لتواصل برشلونة تألقها، وتحصد المزيد من الالقاب.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل