متعة مباريات اياب الستة عشر

من الممتع مشاهدة تسعون دقيقة من اللعب المثير و الرائع, و ان تشاهد الساحرة المستديرة تلهم الجماهير بكل بقاع العالم. و ان تجعل روحك مع الفريق لتتمنى لو كنت انت المدرب, وحده دوري ابطال اوربا من يتوفر على المع نجوم العالم ليجعل من مبارياته قبلة أغلب متتبعي هذه الرياضة الشعبية.

قبل قليل انتهت آخر جولة من اياب الستة عشر,ليلتحق بعدها يوفنتوس و برشلونة بالمتأهلين الست. الجولات الاربع كل واحدة منها كانت الأروع,

حيث تميزت الجولة الاولى بالمستوى الرديء الذي قدمه مدريد حين خسر في ارضه و بين جماهيره امام شالكة الذي بدا مرتاحا مذ دخوله استاد العاصمة و كأنه يوجه رسالة مفادها المهم هو المشاركة.

الفريق الالماني أظهر جدارته بالتأهل الا ان رخصة العبور في اللعبة هي العدد الاكبرمن الاهداف و هو ما كان من نصيب انشيلوتي.

بحجم ردائة مستوى المرينغي كان حجم خشونة بازل على بورتو الذي ظهر في مستوى جيد وتأهل عن جدارة و استحقاق.

اما الجولة الثانية فقد حقق بلان مبتغاه بالثأر من خصمه العنيد مورينهو. فطرد السلطان مبكرا كان بمثابة ضربة موجعة اشعلت فتيل الانتقام بطريقة مرة على السبيشال وان وهو يشاهد فرحة لويز لاعبه السابق بعد تسجيله الهدف الاول لفريقه الحالي.

لكن اكثر ما ميز هذه الجولة, قذائف ميونيخ التي ضربت شباك دونستيك بطريقة ألمانية كالتي أذلت البرازيل على يد لوف .

"الجماهير المخلصة" عنوان الجولة الثالثة فأحيانا تكون مساهمة الجماهير في فوز الفريق كبيرة وهو الحال بالنسبة للروخيبلانكوس.

جماهير كالديرون لبت طلب دييغو لدرجة جعلت العدو يفقد تركيزه, ليعبر بعدها المستضيف بركلات الحظ الى الربع النهائي,ويعبر موناكو خصمه ارسنال مستفيدا من فوزه في الذهاب.

حضور بيب و سحر ميسي اضفى على الجولة الرابعة نكهة مختلفة وكأن ميسي قدم ترحيبا خاصا بطريقته الخاصة لمدربه الاسبق و بالضبط تلك التمريرة الحاسمة التي وضعها راكيتيتش في شباك جوهارت, خروج السكاي بلوز حطم امال الكرة الانجليزية الجريحة في تحقيق مكان بين الابطال.

لم يكن بليجريني الجريح الوحيد وانما كان هناك فريق اخر يملك اعمق من جرحه انه دورتموند المسكين الذي خسر امام السيدة العجوز بثلاثية نظيفة.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل