لاعب واعد يُسجل هدفاً مُذهلاً من ركلة البداية

لاعب واعد يُسجل هدفاً مُذهلاً من ركلة البداية

​أبهر مهاجم فريق فالي الكولومبي تحت سن 20 عاماً، بابلو صباغ، أنظار عُشاق كرة القدم في كولومبيا، وذلك بعدما أحرز هدفاً مُذهلاً من ركلة البداية خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أنتيوكيا ضمن منافسات الدوري الكولومبي الممتاز لكرة القدم تحت سن 20 عاماً.

وباغت المهاجم البالغ من العمر 17 عاماً حارس مرمى فريق أنتيوكيا بطريقة مُذهلة حينما لاحظ تقدمه عن مرماه، حيث أطلق تسديدة قوية على مرماه فور استلامه ركلة البداية، لتستقر كرته في الشباك، معلنة عن تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق فالي.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب الواعد باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" خلال الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر.

كما وقع الاختيار عليه كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع جريت 101 جول العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

ولم يُقدم هذا الهدف المذهل الشيء الكثير لصالح فريق فالي الكولومبي، فقد خسر الفريق أمام نظيره أنتيوكيا بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة، لكنه قد رفع رصيد مهاجم الفريق المعار من نادي ديبورتيفو كالي، بابلو صباغ، إلى 19 هدفاً من 14 مباراة خاضها حتى الآن في بطولة الدوري الكولومبي الممتاز لكرة القدم تحت سن 20 عاماً.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل