دي خَيا يَستسلم للضغوط ويَقتَرِب مِن ريال مًدريد

دي خَيا يَستسلم للضغوط ويَقتَرِب مِن ريال مًدريد

يًبدو أًنً حِكاية الحارس الإسباني الشاب تَقترب مِن نِهايتها مع الشياطين الحُمر - مانشستر يونايتد – وذلك لإهتمام ريال مدريد المُرتبط في اللاعب الواعد مُنذ فترة ليسَت بالقصيرة .

فالحارس البَديل في المنتخب الإسباني يَجد في ريال مدريد فُرصَة ذَهَبية ِلكي يُصبح الحارس الأول للمُنتخب ، كَيف لا وهو يُقدم مُستويات ممتازة دَوما في مَدينة مانشستر , فَفي إنتقال دي خيا للميرنغي سَيُصبِح الحارس الأول للنادي وذَلِك لإنَ القديس - إيكر كاسياس - سَيُغادر النادي المَلكي هذا الصيف .

وعلى الجانب الأخر هُناك ضُغوط عائلية على اللاعب بالعودة مِن جًديد الى مدينة مًدريد التي وُلد فيها اللاعب وَ إستغلال هَذه الفُرصة الذَهبية ، حَيث يُؤكد المُقربين من اللاعب أنهُ بدأ يفكر بِشكل جَدي في الإنتقال مِن جَديد لمدنيته ، هذا ويُذكر أَن دي خيا مَثًل نادي أتليتكو مدريد خِلال الفئات السنية و صولاً إلى الفريق الأول والذي دَوّن فيه نَجاحاته الأولى قَبل الإنتقال للشياطين الحُمر . مَن الواضح أَن المان يونايتد لا يُريد التَفريط في اللاعب وَلِكن عُروض الريال المًتَكرره بشأن اللاعب تَحول دون ذَلك , بالأضافة إالى رَفض دي خيا تَجديد عَقده الذي يَنتهي في صَيف 2016 , رٌغم أَن إدارة النادي عَرضت عَليه أعلى راتب حَارس مَرمى في العالم ، وَمِن المُمكن أن تَصل قمية الصَفقة إلى 35 مَليون يورو .

  1. صورة رمزية
    04 May 2015
    walid

    vamos real madrid

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل