البي يس جي وصفقة الموهبة (دي ماريا) نهاية بداية سعيدة

البي يس جي وصفقة الموهبة (دي ماريا) نهاية بداية سعيدة

الأرجنتيني دي ماريا من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ثم أستقر به الحال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي إلى 2019 #صفقة_الموهبة #نهاية_كوابيس_دي_ماريا #البداية_السعيدة

[وأخيراً الحلم المفقود يتحقق]وأخيراً تحقق الحلم المفقود وتعرف عليه!! الموهبة الأرجنتينية اللاعب دي ماريا يستقر به الحال في بطل الدوري الفرنسي بعد ما أعلن باريس سان جيرمان التعاقد معه رسمياً بصفقة أنا أسميها صفقة #البداية_السعيدة لـ الاعب لا من حيث قيمة العقد التي قدرت بنحو 63 مليون يورو ومن حيث الحلم الذي كان يراود اللاعب أثناء لعبه في مان يونايتد الإنجليزي.

[إمكانيات اللاعب ] إمكانيات اللاعب ومواصفاته الممتازة من حيث التركيز والسرعة ومراوغة الخصم المناسبة جداً لباريس سان جيرمان يقابلها حاجة النادي الجديد له وفي مركزه تحديداً حيث الفخر لـ اللاعب وللنادي بمثل هذه الموهبة من خلال تصريح اللاعب أنخيل دي ماريا لوسائل الإعلام ومن خلال تصريح رئيس الناي السيد / ناصر الخليفي.

[أنخيل دي ماريا والوعود!] بعدما حل منتخب بلاده الوصيف في نهائي #مونديال_البرازيل 2014 عبر اللاعب عن وعوده بعد إنتقاله لنادي باريس سان جيرمان بقوله: أريد الفوز بكل ألقاب البطولات التي سنشارك فيها، سواء كانت محلية أو أوروبية. أريد الفوز للمرة الثانية بلقب البطولة التي يحلم بها أي لاعب، دوري الأبطال. سنبذل قصارى جهدنا من أجل احضار كأس البطولة الأوروبية الأبرز لفرنسا ولجماهير باريس سان جيرمان" هذا ليس ببعيد عن الحلم الجديد لسان جيرمان وليس بمستغرب مثل هذه التصريحات القوية ولن يستغرب تحقيق الوعود فقط لأنه موهبة غير عادية ومكسب للنادي الجديد.

[قيمة الصفقة] تعتبر قيمة صفقة 63 مليون يورو النادي الباريسي مع اللاعب دي ماريا مناسبةجداً مقارنة بصفقته السابقة مع مانشستر يونايتد والتي قدرت بنحو 75 مليون يورو والتي باءت بالفشل حيث كان اللاعب موجودا على دكة الإحتياط ولم يجد فرصته الكافية لنثر مواهبه مع النادي الإنجليزي.

[ الزبدة من بيتوينبلوكس][الزبدة من مابين الأقواس] = [ #البداية_السعيدة لدي ماريا و #صفقة_الموهبة للنادي الباريسي]

#حسن_ملفي_الودعاني

HassanMalfi@

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل