5 أشياء تجعل مباراة السيتي والبرشا مميزة عن مباراة الموسم الماضي

5 أشياء تجعل مباراة السيتي والبرشا مميزة عن مباراة الموسم الماضي

مما لا يشّك به بأنها قمّة دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا , ومن أقوى المواجهات الأوروبية بشكل عام وبين الكرة الإنكليزية الإسبانية .وسيكون مسرحها الأول في ليلة اليوم ملعب الإتحاد معقل مانشستر سيتي . وتعد هذه المواجهة هي تكرار للعام المنصرم التي جمعت الفريقين وبنفس الدور , حيث انتهت مباراة الذهاب في ملعب الإتحاد بفوز البرشا بهدفين نظيفين , ولقاء العودة في الكامب نو جدد برشلونة تفوّقه بهدفين لهدف . لكن هناك بعض الأمور والأشياء التي تجعل من موقعة الليلة تتميز بها عن سابقتها ومنها :

1_برشلونة المتخبط محلّياً:

يأتي فريق برشلونة لمباراة اليوم وهو متجرّع خسارة في الدوري على ميدانه أمام فريق ملقا بهدف مقابل لا شيئ ,بينما الموسم الماضي جاء لنفس الملعب وهو منتصر على رايو فالكانو بسداسية للاشيئ, ويوجد بداخل البيت الكتالوني العديد من المشاكل التي قد تؤثّر على مستوى الفريق اليوم .على عكس السيتي الذي سحق فريق نيوكاسل في الدوري بخماسية نظيفة .

2_اللاعبين الجدد:

بعد مجموعة الانتقالات التي قام بها برشلونة هذا العام نرى العديد من اللاعبين الجدد في تشكيلة انريكي اليوم (سواريز_راكيتيتش_ماثيو_الحارس شتيغن) , أما على الطرف الآخررعند السيتي نلاحظ وجود (لامبارد_بوني_مانغالا_فيرناندو) .

3_وجود أغويرو:

من أبرز غيابات السيتي في مباراة الموسم الماضي والتي أثّرت سلباً على الفريق هما النجمين سيرجيو أغويرو ويايا توريه ,ولكن اليوم سيشارك النجم الأرجنتيني أغويرو الذي يشكل قوّة السيتي الهجومية .

4_المدرب الجديد:

لويس انريكي الوجه الجديد البارز على دكّة بدلاء برشلونة , حيث كان في العام الماضي مكانه الأرجنتيني تاتا مارتينو, فهل سيستطيع تكرار مافعله سابقه والفوز اليوم ؟

5_التطور الأوروبي للسيتي:

من تابع السيتي في مباريات الدور الأول من مسابقة هذا العام لاحظ التطوّر الكبير في مستوى الفريق أوروبياً , حيث تمّكن من التأهل ك ثاني مجموعة أبسط ماقيل عنها بأنها حديدية ضمّت البايرن و روما و سيسكاموسكو.

في النهاية تبقى الكرة في أقدام اللاعبين , و فكر المدربين لهما الكلمة الأكبر في مباراة اليوم , فلمن ستكون الكلمة العليا في هذا المسا ؟

  1. صورة رمزية
    03 Apr 2015
    ناصري

    مانشستر سيتي لديه نجوم على غرار اغويرو و سيلفا و ناصري و لكن تلاشت امال مان سيتي في التاهل بسبب الخسارة في الدهاب و اهدار ركلة جزاء

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل