اوروبا ليغ .........و صحوة الطليان.

اوروبا ليغ .........و صحوة الطليان.

من لا يزال يعشق الكالتشيو و الكرة الايطالية على العموم لم يكن يتوقع بروز الأندية الايطالية في دور 32 لهده البطولة ، أو بالأحرى لم يكن يتوقع بروزها و تأهلها كلها .

البداية مع نادي العاصمة ؛ روما , فبعد مباراة الذهاب و ظهوره بأداء باهت حتى لا نقول سيء أمام فاينورد الهولندي , استطاع دئاب العاصمة من خطف التأهل بهدفي ليايتش و جرفينهو . انتر , و بعد مباراته المجنونة في الدهاب ضد سيلتك , استطاع أن يتأهل أيضا , نـأمل أن تكون بشرة خير للمدرب مانشيني فهو بحاجة ماسة للنتائج الجيدة ليؤكد صحوة النيراتزوري.

فينتورا يقود تورينو لتأهل جد هام ضد بلباو بكتيبة تضم لاعبين مخضرمين أمثال لوبيز و أماوري و اخرين شبان يتقدمهم القدوري , في الجهة الأخرى , فريق مدينة فلورينسا " فيورنتينا " بقيادة المحنك فيتشنزو مونتيلا قدم أداء مدهلا أمام توتنهام سابع الدوري الانجليزي و تأهل أداء و نتيجة (3-1 في المجموع ) , محمد صلاح كان حاسما بهدفه من جهة , و بأدائه الدي أربك دفاع الانجليز من جهة أخرى , مؤكدا أنه صفقة أكثر من رابحة . الختام بفريق الجنوب " نابولي" اللدي كانت مهمته جد سهلة امام طرابزون التركي .

فهل يمكننا التفائل بعودة الكالشيو الى الواجهة ؟؟؟ أم يجب علينا التريث و الحكم لاحقا ؟؟؟

  1. صورة رمزية
    01 Mar 2015

    اندية الكالتشيو دائما تشارك وبقوة سواء في الدوري الاوروبي او حتى في التشامبيونز لكن نقول لكل جواد كبوة وهذه الان بدايات عودة قوة الكالتشيو ولكن اقولها لانجعل الأم كبيرا لأنه العودة الحقيقية ستحتاج لسنوات. (ربما تكون انطلاقا من السنة الحالية)

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل