من  يستطيع فرملة قطار

من يستطيع فرملة قطار "السيتزن" السريع بقيادة غوارديولا؟؟

أعلنوا عنه باكرا وكأنهم يستعجلون معه باكورة القابهم،سرقوه من أعتى الاندية وتمنوا ان يسرق لهم لقبا أوربيا لطالما حلموا به،تلك اذن كانت قصة انتقال البيب غوارديولا الى قطب مانشستر الثاني السيتزن،فكيف نجح الاسباني قي الاقناع حتى الىن في كل المستويات؟

Résultat de recherche d'images pour "‫كوارديولا يسوق سيارة‬‎"

حتى الآن،مرت ست محطات في الدوري الانجليزي الممتاز دون أن يستطيع أي فريق ايقاف قطار الستيزن السريع الذي لا يريد ان يتوقف الا في في محطة البوديوم البعيدة،فمنافسوه يرونها بعيدة لكنه يراه قريبة،فربان قطار الستزن يعرف منافسيه في الطريق الى اللقبقبل مشاركيه في قيادة القطار وركابه،وأولهم جوزيه مورينيو .

إذا أردت أن تربح الامتار فعليك أن تعطل ماكينات منافسيك في الطريق،مقولة وعاها المدرب الاسباني جيدا ،فأزاح في الطريق جاره ومنافسه اللدود المانيو اتحت قيادة "السبيشل وان" الذي يعرفه ويعي مكره جيدا غوارديولا.

ستتوالى العقبات وأكيد سوف تكبر و تصغر عن عقبة المانيو ب""أولد ترافورد" التي تجاوزها السيتي ،وستعطي له جرعة معنوية نحو الهدف المنشود محليا وقاريا ،اذ مازال يلهث لكتابة اسمه فوق التاج الاوربي وما التعاقد مع مدرب متمرس مثل غوارديولا الا رغبة من المسؤولين في ذلك.

على غواريولا اذن الا يلتفت للوراء حتى لا تخونه السرعة النهائية ،ويتعامل مع العقبات بكل حنكة ومسؤولية معهودة والمحك القادم سيكون ناريا مع وصيف اللقب توتنهام في المحطة السابعة ،وإذا فشل الكبار أكيد سيفشل الصغار في فرملة قطار السيتي السريع .فمن يا ترى له القدرة علىذلك؟ أكيد أن الايام القادمة ستجيبنا على ذلك عاجلا أم آجلا.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل