زلاتان ابراهيموفيتش .......... صيام منطقي

سنتحدث في هذا المقال عن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد ، ولماذا تراجع عن مستواه الطبيعي والتهديفي ؟

Image result for ‫زلاتان إبراهيموفيتش مانشستر يونايتد‬‎

يعتبر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الملقب ب السلطان أحد أفضل لاعبين في العالم ، وأينما ذهب يجد له مكان ويترك بصمة لأي فريق ، انتقل زلاتان ابراهيموفيتش في هذا الموسم إلى مانشستر يونايتد مع البرتغالي جوزيه مورينيو ( مدرب مانشستر يونايتد) قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي ، بدأ النجم السويدي مع مانشستر يونايتد بداية جيدة ، حيث سجل في أول 4 جولات متتالية من الدوري الإنجليزي الممتاز .

لماذ تراجع أداء زلاتان ابراهيموفيتش عن مستواه الطبيعي والتهديفي ؟

لاحظنا أن زلاتان ابراهيموفيتش متراجع عن مستواه الطبيعي وصيامه التهديفي في أخر 4 مباريات وهذا منطقي وطبيعي لماذا؟ ليس لأنه سيء، بل لأن خطة جوزيه مورينيو لا تتماشى أو لا تتناسب مع زلاتان ابراهيموفيتش ، وشاهدنا زلاتان ابراهيموفيتش يرجع للخلف لكي يستلم الكرة بسبب مستوى ولعب مانشستر يونايتد البطيء الذي يعتمد بشكل رئيسي على التكتل الدفاعي ، لذلك أعتقد أن زلاتان ابراهيموفيتش قريباً لن يكون اساسياً وخارج حسابات جوزيه مورينيو ولن يستطيع الاستمرار مع مانشستر يونايتد.

ما هو الحل : التغير في تشكيلة مورينيو واللعب بخطة ( 3-3-4) أو اللعب في خطة (2-4-4) ، لأن يجب أن يكون هناك لاعب بجانب زلاتان ابراهيموفيتش لمساندته واللعب أكثر هجومياً ( تدعيم الهجوم) .

سؤال: هل زلاتان ابراهيموفيتش سيستمر مع مانشستر يونايتد؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل