الكل يريد إثبات الوجود في قمة ستانفورد بريدج

الكل يريد إثبات الوجود في قمة ستانفورد بريدج

مباراة الأخذ بالثأر

لا شك أن مبارة تشيلسي ومانشستر يونايتد هى قمة مباريات هذا الأسبوع في البريميرليج. وستحظى بتغطية إعلامية ضخمة سيكون فيها البرتغالي جوزيه مورينيو محط الإنظار لأنه سيعود للمرة الأولى إلى ستانفورد بريدج حيث صنع هناك مجده الشخصي وأصبح سبيشال وان الذي يعرفه الجميع وبنى إسم تشيلسي وجعله من كبار إنجلترا.

وعكس ما يظنه الجميع لن تكون هذه المباراة عاطفية بالنسبة لمورينيو. بل سيكون الدافع الأساسي الذي يحرك البرتغالي فيها هو الثأر لنفسه ومحاولة محو أكبر فشل تعرض له في حياته المهنية. ولطالما تحدث مورينيو قبل وبعد إقالته عن مؤامرة من لاعبي الفريق للإطاحة به. لذا سيحاول سبيشال وان تحقيق الفوز بأي ثمن ليثبت للجميع أنه لم يكن السبب فيما حدث سابقاّ وأنه لا يزال ملك ستانفورد بريدج غير المتوج.

على الجانب الأخر لن يجد الإيطالي أنطونيو كونتي فرصة أفضل من هذه لإثبات وجوده في البريميرليج والتخلص من الضغوط الواقعة عليه بتحقيق الفوز. الفوز الذي إن تحقق سيبني جسور الثقة بينه وبين جماهير البلوز وسيمنح اللاعبين الثقة المطلوبة في المباريات القادمة.

كذلك هي مباراة خاصة لإيدن هازارد ودييجو كوستا وقصة خلاف كل منهما مع مورينيو معروفة للجميع. وسيحاول كل منهما الثأرمن البرتغالي بطريقته الخاصة ومعاقبته بالتألق وتحقيق الفوز.

كل هذا يجعلنا موعودين بمباراة حماسية مثيرة ونأمل أن لا يتحول ذلك إلي توتر وحذر يؤثر على المستوى الفني للقمة.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل