دييغو كوستا أكثر من مجرد لآعب في الملعب !

دييغو كوستا أكثر من مجرد لآعب في الملعب !

يتمتع المهاجم الإسباني دييغو كوستا – برازيلي الأصل – بقيمة فنية عالية و لا يختلف عليها اثنان ، فضلاً عن الإضافة التي قدمها إلى تشلسي في خط المقدمة منذ انضمامه إلى الفريق اللندني . لكن اللاعب كثيراً ما كان ينحرف عن المسار الصحيح أثناء اللقاء باحثاً عن الاحتكاك الخشن و الشجار !

دييغو كوستا أكثر من مجرد لآعب في الملعب !

يتمتع المهاجم الإسباني دييغو كوستا – برازيلي الأصل – بقيمة فنية عالية و لا يختلف عليها اثنان ، فضلاً عن الإضافة التي قدمها إلى تشلسي في خط المقدمة منذ انضمامه إلى الفريق اللندني منذ بداية الموسم الحالي قادماً من أتلتيكو مدريد ، و كأنه ولد كي يكون حاضراً في تشلسي .

* إيقاف ثلاث مباريات

كوستا الذي لعب 21 لقاء في الدوري الممتاز وسجل 17 هدفاً حصل على 7 بطاقات صفراء وهو رقم كبير للاعب في مركزه ولا يمكننا أن نستغرب من هذا الأمر لأن كوستا وفي العديد من المباريات رأيناه ينحرف عن المسار الصحيح في اللقاء و يبحث عن الاحتكاك الخشن و الشجار كما حدث في لقاء إياب الدور نصف النهائي أمام ليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية عندما قام بدهس قدم اللاعب إيمري متعمداً في تصرف أحمق .

* لم يتغير

نتيجةً لذلك التصرف قام الإتحاد الإنجليزي بإيقاف كوستا لثلاثة مباريات كعقاب له إلا أن اللاعب لم يتغير ! ففي المباراة النهائية من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام توتنهام مارس كوستا هوايته المفضلة بإعتداءه على وجه لآعب توتنهام نبيل بن طالب .

* لماذا يا كوستا

ترى لماذا يقوم كوستا بمثل هذه التصرفات السلبية ؟ و ماهو دور مورينهو كمدرب لهذا اللاعب ؟ يبدو أن كوستا تأثر بأسلوب مدربه السابق سيميوني الذي يعتمد على الاندفاع البدني و الاحتكاك الخشن ولكن ليس بهذه الطريقة و إذا استمر اللاعب بهذا فمن المؤكد أن مسيرته الاحترافية سوف تتأثر بشكل و يصبح صيداً للفرق الأخرى التي ستلعب مع كوستا على إثارة غضبه و إخراجه من أجواء اللقاء .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل