حظوظ البارسا في الفوز بالكلاسيكو .....اكثر!!

حظوظ البارسا في الفوز بالكلاسيكو .....اكثر!!

لا يمكن التغاضي عن حقيقة عودة البارسا و بقوة هذا الموسم. فمنذ بداية العام الجديد، اتبث العملاق الكتالوني انه فريق النخبة بعد سلسلة انتصاراته في الليغا وادائه الممتاز في دوري الابطال و كذا بلوغه للدور النهائي في كأس ملك اسبانيا.

22 مارس ... اليوم المنتظر، هذا اليوم الذي سيشهد لقاء الخصمين العملاق الكتالوني برشلونة و الفريق الملكي ريال مدريد في اول كلاسيكو لهذا العام.

و عليه فالحظ يبدو حليفا للبرشلونيين منذ الآن ، و هذا راجع لعدة عوامل أهمها:

أن جميع الاوراق الرابحة في يد المدرب لويس انريكي،بقدرته على تجاوز الاخطاء و تقديم التشكيلة الممتازة التي يترأسها الثلاثي الصعب MSN و الذي يبدو غير قابل للهزيمة في الآونة الاخيرة بسبب التفاهم و الانسجام بين افراده ميسي و نيمار و سواريز خاصة بعد تعود هذا الاخير على تكتيكية البرسا و تفهمه لطريقة لعب زملاؤه في الفريق بالرغم من البداية المتعثرة في كلاسيكو العام الماضي .

و في الجهة الاخرى يواجه فريق ريال مدريد بعض الصعوبة منذ بداية 2015 ، من خلال سلسلة خساراته التي تسببت في فقدانه للصدارة بالليغا و ايضا اقصائه المبكر من كأس ملك اسبانيا. عوامل اترث بشكل كبير على روح الفريق و اكثر على مدربه انشيلوتي الذي فقد السيطرة نوعا ما على التشكيلة بعد فقدانه لاغلى و اكثر عناصر الفريق عطاء مودريتش، راموس و رودريغيز بسبب الاصابة .

فمن الواضح ان انشيلوتي سيكون معتمدا بشكل كبير على خط الهجوم BBC بنزيما، بيل و كرستيانو الذي اظهر مؤخرا بعضا من انعدام التفاهم و التنسيق كالسابق.

كلها عوامل قد تؤثر سلبا على الفريق الملكي ، لكن التكهن بنتيجة المباراة يبقى دائما صعبا...انتصار هو ام تعادل؟؟؟ و لكن الى حين ما علينا الا الانتظار.

  1. صورة رمزية
    13 Mar 2015
    EL KRIMI

    حظوظهم كبيره

  2. صورة رمزية
    13 Mar 2015
    عبيد

    صحيح

  3. صورة رمزية
    14 Mar 2015

    alkora la taarifo almostahil.lakin insha allah tirbah barçelona.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل