بي اس جي و الفالانتاين

بي اس جي و الفالانتاين

​الفلانتاين , ربما سيعتاد الفريق الباريسي على الاحتفال به من المستطيل الاخضر بعيدا عن حبيباتهن.

الموسم الماضي من دوري ابطال اوروبا و بالذات بالدور 16 و بمباراة الذهاب حل الفريق الكتالوني ضيفا بحديقة الامراء لتستقبل شباكه اربعة اهداف نظيفة .. اما في النسخة الحالية فقد حل البي اس جي ضيفا مزعجا بسانتياغو .

تشكيلة مدريد الاساسية وضعت بيل خارج خطط زيدان، و تشكيلة ايميري استبعدت قائد الفريق.

في شوط اول انتهى بالتعادل الايجابي،كان المضيف مسيطرا لحدود العشرين دقيقة الاولى ليعود الضيف الى المباراة و يصنع الفارق بقدم رابيو ادريان في عرين الملكي، الا ان فرحة فريق مدينة الانوار لم يحافظ على توازنه، ليعادل الدون النتيجة من ركلة جزاء.

اما على مستوى الشوط الثاني فقد استمرت سيطرة الضيوف بشكل واضح الا ان البحث عن الانجازات الفردية من قبل لاعبين كنيمار لا تصلح بالرياضات الجماعية، اللاعب البرازيلي اعتمد على سرعته و مراوغاته لكن الصمود لبقية المباراة دون مساندة صعب قليلا خاصة امام فريق بحجم مدريد، ضعف رجال ايميري التدريجي و سيطرة المرينغي على وسط الملعب كانت سببا رئيسيا للفوز على الضيوف.

ثلاثية من توقيع صاروخ ماديرا و مارسيلو مقابل هدف وحيد لادريان في مباراة رائعة، اكد فيها الباريسيون الحضور بامتياز رغم الخسارة،و تفوق زيدان في قلب الطاولة لصالحه على حساب ايميري..كانت الخبرة من نصيب المرينغي و السرعة في صف بي اس جي، و كالعادة دائما ما يكون للخبرة القسم الاوفر من الحظ، رغم فوز مدريد و وضعه قدما بالمحطة التالية الا انه من الممكن قلب الموازين في حديقة الامراء، و اظن لو ان الفيفا وضعت علامة لكل فريق تميز في المباراة لكان الفوز من نصيب الفريق الفرنسي، لكن للاسف عدد الاهداف هو المتحكم في النتائج.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل