​معاناة البلوز رغم الاداء الجيد.

​معاناة البلوز رغم الاداء الجيد.

بعدما انتهت مباراة الذهاب بهدف لمثله .. يحل البلوز اليوم ضيفا في قلعة البلوغرانا..

عودة انييستا قد تحسن من خط وسط برشلونة ، حيث ادرجه فالفيردي في الشكيلة الاساسية التي جاءت كالتالي: تير شتيجن، بيكيه، اومتيتي، سيرجي روبيرتو، البا، راكيتيتش،بوسكيتس،القائد، ديمبلي،سواريز و ميسي. اما الايطالي كونتي فقد اجلس كل من موراتا و بيدرو على مقاعد البدلاء معتمدا على التشكيلة الآتية: كورتوا، ازبيليكويتا،كريستينسن، روديجر، موسيس، كانتي، فابريجاس،الونسو، ويليان، جيرو وهازارد.

تميز الشوط الاول بهدف مبكر من توقيع البرغوث الارجنتيني، ليضع تشيلسي في موقف صعب لكنه سيطر على المقابلة و حاول هازارد التسجيل لكن كل محاولاته و اصدقائه بائت بالفشل ، نظرا لدفاع برشلوني فولاذي. بعد 17 دقيقة من الهدف الاول انتهز ميسي خطأ زميله السابق فبريغاس ليصنع هدف لديمبلي و صدمة لكونتي.

وكاد سيناريو هدف الشوط الاول ان يعاد من خطأ لكورتوا استغله سواريز لولا تصدي حارس البلوز في اللحظة المناسبة، رغم تقدم البلوغرانا الا ان تشيلسي كان مسيطرا على المباراة. في الدقيقة 56 قام فالفيردي باراحة انييستا على حساب باولينيو ، و غادر بوسكيتس بداعي الاصابة و دخل جوميز ب د 61. بعد التغيير الثاني لفالفيردي اهدى ميسي هدفا لعشاقه.و في الدقيقة 67 قام كونتي بوضع زاباكوستا و موراتا مكان كل من موسيس و جيرو، ثم دفع مدرب البلوغرانا بفيدال على حساب ديمبلي.لكن رغم تغييرات كونتي الا ان التوتر بدا واضحا جدا على اداء فريقه رغم اشراك بيدرو في الدقائق العشر الاخيرة على حساب هازارد.

حاول البلوز تسجيل هدف شرف الا ان تير شتيجن كان صخرة عنيدة، ليخرج مورتوا من الباب الضيق بعد ثلاثية برشلونية و كامبنونية بامتياز. و ليلحق البلوغرانا بالفرق المتأهلة للدور التالي. و هي : ليفربول الانجليزي، ريال مدريد الاسباني، مان سيتي الانجليزي، يوفنتوس الايطالي، اشبيلية الاسباني، روما الايطالي، بايرن ميونيخ الالماني و برشلونة الاسباني.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل