ضعف روما ... و صدمة السيتينز

ضعف روما ... و صدمة السيتينز

​بعد مرور 24 ساعة تقريبا على هدف رونالدو و استيقاظي من الصدمة التي شلت اصابعي عن كتابة تقرير عن مباريات الامس و لا اظن ان جيجي بوفون قد استعاد وعيه بعد، و اقر ان كريستيانو قد استأنف التداريب و ان مشجعيه لا زالوا يتحدثون عن هدف البارحة وقد يستمر ذلك لسنوات!

بعد مرور 24 ساعة تقريبا على هدف رونالدو و استيقاظي من الصدمة التي شلت اصابعي عن كتابة تقرير عن مباريات الامس و لا اظن ان جيجي بوفون قد استعاد وعيه بعد، و اقر ان كريستيانو قد استأنف التداريب و ان مشجعيه لا زالوا يتحدثون عن هدف البارحة وقد يستمر ذلك لسنوات!

لا علينا الان؛ لنتحدث عن مباريات اليوم.بعدما اتفقت كل الجهات الرياضية من متابعين و محللين و صحفيين على ان روما فريق ضعيف امام برشلونة، اكد الفريق الايطالي ذلك حين سجل هدفين في مرماه؛ ربما كان ارتباك امام القوة الهجومية او خوف من تلقي البرغوث الارجنتيني للكرة.روما شكلت درعا دفاعيا لكنه لم يكن قويا بما يكفي ليصد تسديدات البلوغرانا التي نتج عنها هدفين اخرين ليخسر باربعة مقابل هدف وحيد من توقيع دجيكو. من جهة اخرى و في قمة نارية على ارض الانفليد،احرق الريدز طموح المان سيتي في التاهل للنصف النهائي.ليفربول لم يترك مجالا للسيتي، حيث حسم النتيجة في الشوط الاول بثلاثية خلال 30 دقيقة الاولى. كلوب تفوق و بشدة على بيب غوارديولا و ذلك بعد تصريحه المتواضع الذي جاء قبل المباراة قائلا:" لم اتغلب على غوارديولا ابدا دائما كانت الفرق التي ادربها هي من تفعل ذلك لذا انا محظوظ لاني دربت هؤلاء اللاعبين.. السجلات و الارقام ليست مهمة و لا اعتقد ان غوارديولا قلقا بشأن هزائمه السابقة امامي و انا لست فخورا او سعيدا بذلك السجل لانه ليس مهم لنا". كلوب حتى في تصريحه كان متفوقا على غوارديولا الذي تحدث عن صعوبة المباراة حتى و لو وضعته القرعة امام الفرق المتأهلة الاخرى.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل